التقى الدكتور عبد الجبار محمود فتاح عميد الكلية بممثلي الطلبة لأقسام ( ادارة الاعمال ، الادارة العامة ، الادارة الصناعية و التمويل والمصارف ) ضمن سلسلة اللقاءات التي تنسقها وتعمل على اقامتها لجنة الارشاد التربوي في الكلية ، وتم خلال اللقاء الاستماع الى جميع المشاكل و المعوقات التي تعترض المسيرة التعليمية والعلمية للطلبة ومناقشتها و سبل تذليلها و تهيئة الظروف الملائمة للطلبة لإكمال مسيرتهم العلمية بما يخدم الاستاذ و الطالب على حدٍ سواء.

و وجه السيد العميد برسائل مهمة للطلبة ، بضرورة التعاون فيما بينهم و ان يكون ممثلي الشعب حلقة الوصل بين العمادة و الطلبة لطرح كل ما يختلج النفس فضلاً عن دورهم القيادي في النصح و التوجيه لإخوانهم الطلبة.

و شكر الطلبة الحاضرون عمادة الكلية لاهتمامها بتذليل مشاكل الطلاب عن طريق اللقاءات المتعاقبة مع السيد عميد الكلية فضلاً عن الدور الكبير لــــلجنة الارشاد التربوي في ترتيب تلك اللقاءات.

وقد حضر الاجتماع الدكتور جعفر الدجيلي معاون العميد للشؤون الادارية والمالية و الدكتورة نادية لطفي عبد الوهاب مديرة لجنة الارشاد التربوي والدكتورة صبيحة قاسم هاشم العضو الشرفي لــــلجنة الارشاد التربوي.


Comments are disabled.