(كلية الأدارة والأقتصاد أسياد جامعة بغداد بكرة القدم)

تعالت الأهازيج والصيحات على ملعب كلية التربية الرياضية في الجادرية بحضور السيد رئيس جامعة بغداد المحترم والاستاذ الدكتور المساعد الاداري لرئيس الجامعة ومجموعة من أساتذة وطلبة الكليات وذلك بعد أن نجح منتخب الكلية من تحقيق لقب بطولة الجامعة بكرة القدم للمرة الثانية على التوالي ونجاحه في تجاوز عقبه منتخب كلية اللغات بركلات الترجيح.

حيث شهدت بداية المباراة سيطرة واضحة لفريق الأدارة  والأقتصاد الذين دخلوا برغبة كبيرة من اجل تحقيق اللقب وزرع  الفرحة والأبتسامه لطلبة وتدريسي الكلية.

وفي نهاية المباراة قدم رئيس الجامعة المحترم كأس البطولة لكابتن الفريق والمداليات وهنئهم بالفوز للفريق والكادر التدريبي اعضاء الوحدة الرياضية برئاسة الأستاذ المساعد الدكتورة سهير أكرم أبراهيم  والمدرس اياد علي حسين ومن الجدير بالذكر أن هذه البطولة اقامتها جامعة بغداد برعاية رئيس الجامعة الأستاذ علاء عبد الحسين عبد الرسول المحترم ومن خلالها يتم اختيار المنتخب الذي يمثل جامعة بغداد في بطولة الجامعات.

كذلك تم استقبال الفريق الأول والكادر التدريبي من قبل السيد عميد الكلية بحفاوة وبارك لهم هذا الجهد المتميز بحضور السادة معاونو العميد.

 

 

 

 

 

 

Comments are disabled.