تدريسيان من كليتنا في لجنة استحداث دراسة ماجستير بجامعة الفرات الاوسط

شارك التدريسيان ا.د. غني دحام تناي و ا.م.د. اياد  طاهر محمد من قسم ادارة الاعمال بكلية الادارة والاقتصاد بجامعة بغداد في لجنة علمية  مشكلة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لاستحداث دراسة ماجستير تقنيات ادارة الاعمال في جامعة الفرات الاوسط التقنية.

حيث ترأس التدريسي ا.د. غني دحام  تناي  اللجنة العلمية الممثلة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي و ا.م.د. اياد طاهر محمد عضوا فيها فضلا عن ا.م.د. قيس ابراهيم حسين  و ا.م.د. ربيع ياسين سعود من كلية الادارة والاقتصاد – الجامعة العراقية.


حيث قامت  اللجنة بالزيارة الميدانية للكلية للاطلاع على الامكانيات المادية والبشرية وتوفر الشروط المنصوص عليها بتعليمات الدراسات العليا رقم 26 لعام 1990 ، وقد حصل ا.د. غني دحام تناي و ا.م.د. اياد طاهر محمد ، على كتاب شكر وتقدير من رئيس جامعة الفرات الاوسط  تثمينا لجهودهم المبذولة.


يذكر ان الاستاذين المذكورين لهم عدة مشاركات خارجية في ترأس لجان مناقشات ولجان استحداث دراسات فضلا عن البحوث والانشطة الاستشارية لوزارات الدولة ومؤسساتها بسبب الكفاءة والخبرة العريقة التي يمتلكوها  ودورهم في تطوير مخرجات التعليم وتوظيفها بالأسس الصحيحة.







Comments are disabled.