الادارة والاقتصاد تنظم لقاء مع شركة عالمية لتوظيف طلبتها الخريجين

نظمت كلية الادارة والاقتصاد بجامعة بغداد لقاء بين طلبتها وشركة برايس ووترهاوس كوبرز / فرع العراق ، احدى الشركات العالمية المتخصصة في التدقيق المالي لاستقطاب وتوظيف خريجي طلبة الكلية – قسم المحاسبة  للأعوام السابقة.
وتضمن اللقاء كلمة ترحيبية للدكتور سلمان حسين عبد الله – معاون العميد لشؤون الطلبة ، نيابة عن عميد الكلية الدكتور جعفر الدجيلي ، اكد من خلالها على حرص عمادة الكلية على متابعة شؤون الطلبة الخريجين ومفاتحة الدوائر والشركات الحكومية والاهلية بغية الاستفادة من الطاقات الشبابية التي نهلت من علوم المحاسبة في اعرق جامعة في العراق  وتعلمت  ودرست على ايادي اساتذة اكفاء بشهادة ذوي الاختصاص.
كما تضمن اللقاء الترحيب بالطلبة وتقديم شرح عن البرنامج من قبل ممثلي الشركة وايضاح اهمية البرنامج ودوره المهم للخريجين من اجل الحصول على فرصة عمل في شركة عالمية.
بعدها تم فتح باب الاسئلة والاستفسارات للطلبة عن الية التقديم ومكان العمل والخبرات المطلوبة والدورات وساعات العمل.
ثم نظمت اللجنة مقابلة مباشرة مع الطلبة لتقديم طلبات التوظيف والخبرات والسيرة الشخصية لغرض فرزها وانتقاء الافضل والكفؤ حسب الية عمل الشركة.
ومثل الشركة كل من السيد علي الشريفي وضيف الله عباد ونوار عبد المجيد وباشراف الاستاذ موسى الحسيني – المدير التنفيذي الاقدم.









Comments are disabled.