​مركز الحاسبة يستقبل طلبة الكلية لأداء الامتحانات العملية

بدأ مركز الحاسبة الالكترونية في الكلية باستقبال طلبة قسم الاحصاء لاداء امتحان مادة الحاسبة للامتحانات النهائية للعام الدراسي 2015/ 2016 ولمدة اربعة ايام متتالية.

وقال الاستاذ سهيل نجم عبود مسؤول المركز ان المركز يستقبل في اليوم الواحد وجبتين من الطلبة ، الاولى في الساعة التاسعة والثانية في الساعة الحادية عشر وبواقع 25 طالب لكل قاعة وبواقع تسعة قاعات امتحانية ، حيث تم الاستعداد في وقت مبكر لتجهيز القاعات  وتنصيب البرامج الخاصة بالمواد العلمية العملية لقسم الاحصاء فضلا عن الية ترقيم مقاعد الطلبة وتجهيز وصيانة اجهزة التكييف لتلافي اي عطل يشوب اجواء الامتحانات.
وعن المواد التي يتم ادائها في مركز الحاسبة وضح السيد مدير المركز ان طلبة المرحلة الاولى مطالبين بمادة واحدة هي الحاسوب وطلبة المرحلة الثانية مادتين وهي تكنولوجيا المعلومات وبرنامج ( matlab ) في حين يؤدي طلبة المرحلة الثالثة اربع مواد وهي ( قواعد البيانات والتحليل العددي وبحوث العمليات و(spss  ) وفيما يخص المرحلة الرابعة من قسم الاحصاء فانهم مطالبين بمادة واحدة وهي التطبيقات الجاهزة.
يذكر ان مركز الحاسبة يقع على عاتقه تنظيم دورات في البرامج العلمية والصيانة وكفاءة الحاسوب فضلا عن النشاط اليومي  في تدريس طلبة الاقسام العلمية.

Comments are disabled.